أخبار-وطنية

بوعسكر: لا وجود لمخالفات انتخابية خطيرة خلال الحملة الانتخابية

today15 ديسمبر 2023

Background
share close

أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، عدم وجود مخالفات انتخابية خطيرة خلال الحملة الانتخابية .

وبين بوعسكر خلال اشرافه على انطلاق عملية نقل المواد الانتخابية الحسّاسة من مركز التخزين التابع للهيئة و الكائن بالوردية إلى مختلف الهيئات الفرعية للانتخابات بولايات الجمهورية، أن عدد الناخبين بلغ 9 ملايين و 80 ألف ناخب اثر نهاية فترة التحيين يوم 8 ديسمبر 2023.
وأشار بوعسكر الى أنه على اثر نقل المواد الانتخابية الى الهيئات الفرعية، يتم قبول المواد الانتخابية وإعادة توضيبها والتثبت فيها استعداداً لتوزيعها قبل يوم الصمت الانتخابي على جميع المراكز ومكاتب الاقتراع . و تتمثل المواد الانتخابية في صناديق الاقتراع اوراق التصويت الحبر الانتخابي ومحاضر التصويت و تجرى عمليات التثبت في كل مكاتب الاقتراع .

 

 

 

المصدر (اخر الاخبار)

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الاجتماع الأول للجنة الوطنية المكلفة بمتابعة تنفيذ الاتفاقية المنشئة للمنطقة القارية الإفريقية للتبادل الحر

أشرفت صباح امس الخميس 14 ديسمبر 2023، رئيسة ديوان وزيرة التجارة وتنمية الصادرات، لمياء عبروق على الاجتماع الأول للجنة الوطنية المكلفة بالمفاوضات وبمتابعة تنفيذ الاتفاقية المنشئة للمنطقة القارية الإفريقية للتبادل الحر (الزليكاف) والتي تضم ممثلين عن القطاع العام والخاص. ويأتي هذا الاجتماع الأول للجنة في إطار الإعداد لتقديم مشروع الاستراتيجية الوطنية لتنفيذ اتفاقية الزليكاف، وذلك بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية لإفريقيا (CEA)، التي ستتولى كذلك تقديم المسودة الأولية للدراسة التي أعدتها […]

today15 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%