وطنية

يوم دراسي حول صيانة وحسن إستغلال المعدات لفائدة رؤساء الورشات بوزارة التجهيز

today19 أكتوبر 2022 3

Background
share close

انتظم اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، يوم دراسي حول صيانة وحسن إستغلال المعدات لفائدة رؤساء الورشات تحت إشراف برهان حميدة رئيس ديوان وزيرة التجهيز والإسكان وبحضور السادة صلاح الزواري المدير العام للجسور والطرقات ومراد المؤدب الحمروني المدير العام للتنسيق بين الإدارات الجهوية وجلال المولهي المتفقد العام للوزارة وفتحي العياري مدير إدارة المعدات.
وقد تم بالمناسبة تقديم مداخلتين من قبل مهندسي وفني إداراة المعدات، الأولى حول “الصيانة الوقائية وحسن إستغلال المعدات” والثانية حول ” التصرف في المخزون” لتعريف بأهمية المحافظة على المعدات وضمان حسن استغلالها.
وأكد رئيس الديوان في كلمته على أهمية دور رئيس الورشة في الحفاظ على المعدات والسهر على حسن استغلالها كما أكد على ضرورة اعتماد التقنيات الحديثة في متابعة هذه المعدات وصيانتها والمحافظة عليها.
وشارك في أشغال هذا اليوم الدراسي الذي نظمته إدارة المعدات بالإدارة العامة للجسور والطرقات، كافة رؤساء الورشات بمختلف الإدارات الجهوية للتجهيز والإسكان.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

صدر بالرائد الرسمي : قرار يحدد معاليم الاشتراك الشهري برياض الأطفال العمومية بـ 50 دينار

قامت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن بتحدبد معلوم الاشتراك الشهري برياض الأطفال العمومية الراجعة إليها بالنظر بـ50 دينار في الشهر الواحد. و قدّرت معاليم التسجيل السنوي برياض الأطفال العمومية بـ 30 دينارا، إضافة إلى معلوم التأمين بقيمة 5 دنانير وذلك وفق قرار صدر في الرائد الرسمي عدد 113 بتاريخ 18 أكتوبر الجاري، ويعفى من هذه المعاليم الأطفال من أبناء العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل وفاقدي السند والأطفال ذوي الإعاقة وخاصة […]

today19 أكتوبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%