رياضة

يختتم المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم اليوم تحضيراته لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر يوم غد الثلاثاء

today14 أكتوبر 2024

Background
share close

يختتم المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم اليوم تحضيراته لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر يوم غد الثلاثاء إنطلاقا من الساعة 20.00 بملعب فيليكس هافوات بوانيي في الكوت ديفوار ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا المغرب 2025.
حصة يوم أمس دارت في الملعب الفرعي لكلية الشرطةبمشاركة كل اللاعبين باستثناء علي العابدي، الذي خضع إلى برنامج خاص وضعه الجهاز الطبي، وقد تضمّن برنامج التمارين، مباراة تطبيقية من أجل تعديل تمركز اللاعبين في الوضعيات الدفاعية والهجومية، وقد شهدت التدريبات حضور الجالية التونسية في الكوت ديفوار لدعم العناصر الوطنية.
ويتضمن برنامج اليوم حصة تدريبية أخيرة انطلاقاً من الساعة الثامنة مساء، وسينعقد الاجتماع الفني على الساعة 13 و30 دق، كما سيعقد المدرب الوطني، فوزي البنزرتي ، مؤتمراً صحافياً على الساعة 18 و30 دق.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

طقس اليوم مغيم والحرارة تصل إلى 37 درجة

توقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يشهد طقس اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 بعض الغيوم المرتفعة بأغلب الجهات. مشيرا إلى هبوب الرياح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب وتكون سرعتها قوية نسبيا من 25 إلى 45 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات. وأفاد المعهد في نشريته الجوية اليومية أن البحر يكون اليوم متموج بالشمال إلى مضطرب بمنطقة سرات و قليل الاضطراب ببقية السواحل . يذكر أن […]

today14 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%