عالمية

ويلز.. بطاقة بريدية تصل إلى وجهتها بعد 121 عاما

today22 أغسطس 2024

Background
share close

وصلت بطاقة بريدية إلى عنوانها المنشود في ويلز البريطانية، بعد مرور 121 عامًا على إرسالها. ووفقًا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” الخميس، فقد وصلت البطاقة إلى شركة تقع في شارع كرادوك بمدينة سوانزي.

أثار وصول البطاقة البريدية، التي أُرسلت في عام 1903، دهشة موظفي الشركة، الذين فوجئوا باستلامها بعد أكثر من قرن على موعد تسليمها المحدد. وأعرب الموظفون عن رغبتهم في تسليم البطاقة إلى أقرباء مالكها الأصلي، كما يفكرون في مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من جانبهم، صرح مسؤولون في البريد بأن البطاقة لم تُفقد تمامًا، وأنه من المحتمل أن تكون قد أعيد إدخالها إلى النظام البريدي بعد فترة طويلة من الزمن. تظل هذه الحادثة تثير التساؤلات حول كيفية وصول الرسائل القديمة بعد مرور هذه الفترة الطويلة وكيفية إدارتها في النظام البريدي.

الآناظول

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

“الهجرة الدولية” تطالب بـ18.5 مليون دولار لمواجهة جدري القردة

وجهت منظمة الهجرة الدولية نداءً للدول المانحة لجمع مساعدات بقيمة 18.5 مليون دولار، وذلك لتقديم خدمات الرعاية الصحية للمتضررين من تفشي مرض جدري القردة في شرق وجنوب إفريقيا. جاء هذا النداء في بيان صادر عن المنظمة يوم الأربعاء، في ظل استمرار انتشار الفيروس في المنطقة لأكثر من 10 سنوات. وأوضح البيان أن السلالة الجديدة من المرض قد انتشرت بسرعة، مما دفع منظمة الصحة العالمية إلى تصنيف الوضع كـ"حالة طوارئ صحية […]

today22 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%