أخبار-جهوية

ولاية قابس: لم يتم تسجيل تسرب للغازوال من خزان السفينة الغارقة”اكسلو”

today17 أبريل 2022 17

Background
share close

 

اعلنت ولاية قابس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فايسبوك”،بأن المعطيات المتعلقة بغرق السفينة التجارية “اكسلو” قبالة سواحل الولاية، تشير إلى انّ الوضع مطمئن وتحت السيطرة ولم يقع تسجيل تسرب لمادة الغازوال من خزان السفينة الغارقة بالبحر.

وأوضح البلاغ ان وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي ووزير النقل ربيع المجيدي والمعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية قابس صابر البنبلي قد تحوّلوا صباح اليوم الأحد الى المكان الذي غرقت فيه السفينة حيث عاينوا الوضع البيئي بهذا الموقع والجهود المبذولة لتطويقه بالتجهيزات اللازمة كما واكبوا عملية الغوص التي قام بها فريق من الغواصين لمعاينة وضعية السفينة التجارية المنكوبة.

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

يحتوي على قرابة 60 طنا من الحلفاء: تواصل عمليات إطفاء حريق ‘منشر الحلفاء’ في بئر الحفي لـ9 ساعات

أفاد المدير الجهوي للحماية المدنية بسيدي بوزيد زياد السديري، أن فريق الإطفاء بالجهة واصل عملية إطفاء الحريق، الذي اندلع بمنشر الحلفاء بمعتمدية بئر الحفي على امتداد ساعات. وبين زياد السديري في تصريح لظت(وات)ّ، أن الحريق نشب بمنشر الحلفاء على مساحة 500 متر مربع وكميات الحلفاء تقدر بقرابة 60 طن، وقد تم تخصيص شاحنتي اطفاء انطلاقا من الساعة السادسة مساء السبت، وتواصلت جهود فريق الإطفاء لأكثر من 9 ساعات. يذكر أن […]

today17 أبريل 2022 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%