الصحة

ولاية تونس تنظم حملة تحسيسية للتشجيع على استكمال التلقيح ضد فيروس كورونا

today25 سبتمبر 2022 1

Background
share close

تستعد الادارة الجهوية للصحة وبولاية تونس  ، حاليا، لاطلاق حملة تحسيسية لاستكمال جرعتي التلقيح الثانية والثالثة ضدّ  كوفيد 19 ، وذلك بهدف تعزيز المناعة تخوفا  من انتشار موجة اخرى للفيروس خصوصا خلال فصلي الخريف والشتاء وفق ما افاد به  اليوم الاحد المدير الجهوي للصحة في ولاية تونس، طارق بن ناصر.

وأفاد  بن ناصر، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ان الوضع الوبائي في ولاية تونس مستقر إذ  يتم تسجيل ما بين 5 و6 اصابات يوميا، فقط، بهذا بالفيروس.

مضيفا انه لم يتم تسجيل اي حالات وفايات في ولاية تونس وذلك منذ اكثر من شهرين مبرزا ان هناك حالتين، فقط، وقع ايوائهما، حاليا، بالمستشفيات

وبين بن ناصر، بشأن الاقبال على مراكز التلقيح ضد فيروس كورونا، في الوقت الراهن، أنّه ضعيف ويقتصر على المسافرين الملزمين باستكمال الجرعات الثلاث، سواء كانو مسافرين عاديين او اولئك الذين سيؤدون مناسك العمرة او حتى الطلبة الذين سيواصلون دراستهم بالخارج

واشار المدير الجهوي للصحة، من جهة اخرى، انه يجري، ايضا، الاستعداد لتوفير التلقيح الموسمي ضد “القريب” التي سيتم توجيهها للمصابين بالامراض المزمنة مؤكدا انها ستتوفر لهم بمختلف المستوصفات.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

عثمان النجار مدربا جديدا لنادي الخمس الليبي

تعاقد المدرب التونسي عثمان النجار مع نادي الخمس الناشط ضمن الدوري الليبي الممتاز والذي يضم في صفوفه الظهير الأيسر سليمان كشك لمدة موسم قابل للتجديد . يذكر أن النجار عمل كمدرب مساعد في النادي الإفريقي ، الترجي والمنتخب الوطني ، كما أشرف على نادي دبا الحصن الإماراتي في الموسم الماضي .

today25 سبتمبر 2022

Post comments (0)

Leave a reply


0%