أخبار-وطنية

ولاية القيروان : جلسة عمل  حول مقاومة الانتصاب الفوضوي بالوسلاتية

today6 ديسمبر 2023

Background
share close
أشرف المعتمد الأول الشاذلي الجهيناوي المكلف بتسيير ولاية القيروان على جلسة عمل يوم الاربعاء 06 ديسمبر 2023 لمتابعة ظاهرة الإنتصاب الفوضوي ببلدية الوسلاتية بحضور معتمد المنطقة، كاتب عام بلدية الوسلاتية ، رئيس الفرقة الجهوية للشرطة البلدية و رئيس مركز الشرطة البلدية بحفوز .
و قد تم الاتفاق على القيام بحملات تحسيسية بضرورة الدخول إلى السوق الأسبوعية بالتنسيق مع المصالح الأمنية المعنية و ذلك خلال الأسبوعين المقبلين و القيام بمعاينة ميدانية لتحديد أماكن المنتصبين و إعطاء مهلة لا تتجاوز يوم 30 ديسمبر 2023 للدخول التلقائي داخل السوق الأسبوعية و أخذ التدابير القانونية اللازمة في صورة عدم الالتزام بهذا الإجراء .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

مركز النهوض بالصادرات يدعو المؤسّسات للمشاركة في صالون بإسبانيا

ينظم مركز النهوض بالصادرات مشاركة المؤسّسات التونسيّة بصالون "موبايل وورد كونغرس" في نسخته لسنة 2024 المتوقع تنظيمها من 26 وحتّى 29 فيفري 2024 ببرشلونة بإسبانيا. ودعا المركز المؤسّسات التونسيّة الراغبة في المشاركة بالتظاهرة إلى التسجيل عبر الرابط https://www.e-cepex.tn/c/foires-et-salons/details/205 . وسيضم الجناح التونسي مساهمات المؤسّسات الصغرى والمتوسطة ومتناهية الصغر والشركات الناشئة التونسيّة الناشطة في مجال الهواتف الجوّالة، وستخصص مساحة 74 مترا مربعا للجناح التونسي. وبحسب مركز النهوض بالصادرات، فإنّ التظاهرة تمثّل […]

today6 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%