وطنية

وقفة احتجاجية للاستاذة النواب امام وزارة التربية

today27 سبتمبر 2022 2

Background
share close

نفذ اليوم الاثلاثاء 27 سبتمبر 2022 عدد  من الاستاذة النواب وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية  على خلفية أيام الغضب التي أقرتها جامعة  التعليم الأساسي حول خريجي التربية و التعليم ونواب الدفعة الأخيرة.

و افاد المنسق الوطني لملف الأساتذة النواب مالك العياري  لمراسل الحياة اف ام وسام القرقني ان  هطا التحرك الاحتجاجي يأتي للمطالبة  بتسوية الوضعية المهينة والاجتماعية  للأساتذة النواب وإدماجهم بأسلاك التعليم مشيرا الى  انه هنالك عدد من  الأساتذة النواب تجاوزوا سنّ الخمسين دون أن ينالوا حقّهم في التسوية، مطالبا وزارة التربية باعتماد اتّفاقية عادلة لتسوية أوضاعهم و خلاص المستحقات المادية للأساتذة النواب  المتخلّدة بذمّة الوزارة منذ سنة 2016.

أشار مالك العياري  الى ان هذه الاحتجاجات ستتواصل لان وزارة التربية ليس لها نية تسوية وضعية الأساتذة النواب .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

علماء يكتشفون تقنية جديدة ترفع آمال الشفاء من مرض رئوي خطير

في اكتشاف جديد يثير الآمال حول إمكانية تطوير علاج للالتهاب الرئوي الجرثومي المميت، تمكن العلماء من توجيه سرب من الروبوتات المجهرية للتخلص من الميكروبات المسببة للالتهاب في رئتي الفئران. يقول فيكتور نيزيت، الطبيب وأستاذ طب الأطفال في جامعة كاليفورنيا، سان دييغو: "استنادا إلى بيانات الفئران هذه، نرى أن الروبوتات الدقيقة يمكنها تحسين تغلغل المضادات الحيوية لقتل مسببات الأمراض البكتيرية وإنقاذ حياة المزيد من المرضى". وتمكنت الروبوتات من إيصال العلاج للأماكن […]

today27 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%