الصحة

وقفة احتجاجية للإطار الطبي و شبه الطبي بالمستشفى الجهوي بنابل بعد اعتداء طبيب على زملائه

today26 أكتوبر 2022 6

Background
share close

قام صباح اليوم الأربعاء، الإطار الطبي وشبه الطبي بالمستشفى الجهوي محمد التلاتلي بنابل بتنفيذ وقفة احتجاجية وذلك احتجاجا على الاعتداء بالعنف على العاملين بالمستشفى من قبل طبيب بيولوجي بقسم التحاليل
كما ندد عضو الفرع الجهوي للصحة بنابل عماد العريبي، بتكرر ظاهرة الاعتداء بالعنف بالمؤسسات الصحية، لافتا إلى أن طبيبا مختصا في البيولوجيا تعمد أمس الثلاثاء، الاعتداء بالعنف على رئيس قسمه المباشر ومهاجمة زميل آخر بمفك براغي.

وأفاد العريبي في تصري ل”وات “أن إدارة مستشفى محمد تلاتلي قدمت شكاية أمنية وقررت تتبع المعتدي، محملا الإدارة الجهوية للصحة ووزارة الإشراف مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع بالمؤسسات الصحية ومطالبا بضرورة التحقيق في هذه الحادثة واتخاذ العقوبات اللازمة في شأن هذا الطبيب.

وأشار في هذا السياق، إلى ان وزارة الإشراف على علم بأن المعتدي يعاني اضطرابات نفسية إلا أنها لم تنظر في وضعيته ولم تتخذ القرار في شأن مواصلته أداء مهامه ما جعله يمثل خطرا على العاملين معه.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

الجرندي يتسلم رسالة موجهة إلى رئيس الجمهورية من المستشار لدى رئاسة الجمهورية التشادية

استقبل عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 26 أكتوبر 2022، وزير الدولة، المستشار لدى رئاسة الجمهورية التشادية، الذي سلّمهُ رسالة موجهة إلى رئيس الجمهورية من قبل أخيه رئيس السلطة الانتقالية بالتشاد. ​واستمع الوزير، خلال هذا اللقاء، إلى عرض حول آخر تطورات الوضع السياسي بالتشاد، حيث أكّد المسؤول التشادي على الأهمية التي توليها السلطات الانتقالية ببلاده لاستكمال المسار الانتقالي في إطار احترام الديمقراطية والتعددية السياسية. ​كما تطرّق وزير […]

today26 أكتوبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%