وطنية

وقفة احتجاجية قرب البرلمان للمطالبة بعدم المصادقة على تنقيح القانون الانتخابي

today27 سبتمبر 2024

Background
share close

نفذ عدد من النشطاء السياسيين ومن المجتمع المدني والمواطنين وقفة احتجاجية صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،قرب مقر مجلس نواب الشعب بباردو ، كانت قد دعت إليها الشبكة التونسية للحقوق والحريات.وذلك للتعبير عن رفضهم مشروع القانون المتعلق بتنقيح القانون الانتخابي والذي  يُعرض اليوم على جلسة عامة للبرلمان للتصويت عليه.

وحسب مانقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء فقد حثّ المشاركون في التجمع الاحتجاجي، نواب الشعب على عدم التصويت لفائدة التنقيحات المقترحة على القانون الانتخابي،الذي اعتبروه سابقة لم تعرفها الدول الديمقراطية، لاسيما وأنها جاءت أياما قليلة قبل موعد الانتخابات الرئاسية.

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

اقتصاد

بعثة الإتحاد الأوروربي بتونس:”إطلاق مشروع جديد لدفع التنمية السياحة المستدامة

أعلنت بعثة الإتحاد الأوروبي بتونس  إطلاق مشروع جديد "تانيت"اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،موضحة أن هذا المشروع يهدف إلى دفع التنمية السياحة المستدامة في تونس وتعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني الناشطة في مجال السياحة المستدامة.مبرزة أن مبادرات المشروع ستتركز في ولايات جندوبة والكاف وسليانة وباجة وزغوان ومدنين وقابس وتطاوين، بهدف تعزيز إمكاناتها السياحية وتحسين جاذبيتها. ويساهم في تمويل المشروع الذي تنفذه منظمة "ليدرز الدولية" بالتعاون مع الجمعية العلمية "ميوزيوم لاب" الإتحاد […]

today27 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%