أخبار-جهوية

وفاة مسنّة بعد سقوطها من عربة الميترو رقم 4

today24 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت شركة النقل بتونس عن بوقوع حادث على مسلك خط المترو رقم 4 في مستوى محطة باب سعدون في اتجاه تونس وذلك مساء اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على الساعة الرابعة والنصف. وقد أسفر هذا الحادث عن وفاة حريفة مسنّة على إثر سقوطها بلحظات على رصيف المحطة.
وتتمثل صورة الحادث حسب المعطيات الأوّلية في سقوط الهالكة عند محاولتها النزول من العربة عند التفطن إلى بلوغ المحطة المقصودة ومحاولتها إنزال عربة التسوّق الخاصة بها مع بداية مغادرة العربة للمحطة وتعمّد شابين منع غلق الأبواب دون أن تعير الانتباه إلى الإنذار الصوتي الخاص بغلق الأبواب وذلك بالرغم من محاولة أحد المسافرين مساعدتها من خلال محاولة الإمساك بها ومنعها من السقوط.
و تبعا لهذا الحادث الأليم ،تقدّمت شركة “نقل تونس” بأحرّ التعازي إلى عائلة الفقيدة.
و جدّدت دعوتها إلى ضرورة توخّي الحذر والامتناع عن الصعود إلى العربة أو النزول منها بعد سماع الإنذار الصوتي الخاص بغلق الأبواب.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الكاف: الإطاحة بشبكة لتهريب السيارات

كشفت وحدات الأمن الوطني بمنطقة الحرس الوطني بتاجروين التابعة لإقليم الكاف، عن شبكة تضمّ عناصر تونسية وأجنبية تنشط في مجال تهريب السيارات من وإلى دول مجاورة، وفق ما ذكره، اليوم الخميس، مصدر أمني لوكالة تونس إفريقيا. وأوضح المصدر نفسه أنه قد تم إلى حد الآن إلقاء القبض على 3 عناصر أجنبية وحجز سيارتين. وأضاف، في ذات السياق، أنه تمت مراجعة النيابة العمومية في الموضوع والتي أذنت بفتح تحقيق في الغرض […]

today24 أكتوبر 2024 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%