أخبار-وطنية

وفاة الرئيس الأسبق للجامعة العامة للنزل محمد بلعجوزة.

today15 سبتمبر 2024

Background
share close
نعت اليوم الأحد الجامعة العامة للنزل بكل اسى ولوعة، رئيسها الاسبق و احد اعمدة السياحة التونسية المرحوم محمد بلعجوزة.
الذي اسس و ادار سلسلة سيبال للنزل بعد ان عمل لسنوات طويلة في شركة الفنادق السياحية التونسية و من ثم بوكالة الاسفار Tourafric كاطار سامي و كان للفقيد دور ريادي في بناء الجامعة التونسية للنزل و الدفاع المستميت على القطاع الفندقي و خدمة السياحة التونسية التي تنعى اليوم احد ابنائها البررة.
كما تقدم اعضاء المكتب التنفيذي للجامعة التونسية للنزل تتقدمهم الرئيسة السيدة درة ميلاد بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد العزيز و بالخصوص الى كريمته ريم بن فضل الكاتبة العامة للجامعة التونسية للنزل و نجله مراد بالعجوزة و الى العائلة السياحية الموسعة، راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بوافر رحمته وأن يرزق اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
وانا لله وانا اليه راجعون.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

عالمية

إطلاق نار قرب ترامب والقبض على مشتبه به

قالت حملة دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، في بيان اليوم الأحد، إن ترامب بخير بعد إطلاق نار في محيط وجوده. وأكد ستيفن تشيونغ مدير الاتصالات بالحملة، في بيان، أن ترامب موجود في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا وهو بخير، دون ذكر مزيد من التفاصيل. وقال جونيور نجل ترامب إنه تم إطلاق أعيرة نارية في ملعب الغولف في ويست بالم بيتش، مؤكدا أن سلطات الأمن المحلية عثرت على بندقية كلاشينكوف روسية. وبحسب وسائل إعلام أميركية […]

today15 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%