Non classé

وصول شاحنات جزائرية محملة بدفعة جديدة من السكر عبر المعبر الحدودي بساقية سيدي يوسف

today1 ديسمبر 2023

Background
share close

يشهد المعبر الحدودي بساقية سيدي يوسف حركية نشيطة سيما بعد وصول دفعات متتالية من السكر الجزائري وذلك في إطار تنفيذ اتفاقية بين تونس والجزائر وفق ما أكدته مصادر من الديوان التونسي للتجارة لمراسل وكالة تونس افريقيا للانباء بالكاف .

ووصلت عدة شاحنات جزائرية محملة بدفعة جديدة من السكر وذلك في إطار اتفاق تجاري تونسي -جزائري يقضي بتزويد البلاد التونسية ب 12 الف طن من السكر بمعدل 1200 طن يوميا، ستليها بداية من الأسبوع القادم دفعة ثانية قدرها 09 آلاف طن وفق ذات المصادر التي افادت كذلك بانه تم امضاء اتفاق آخر مع دولة الجزائر الشقيقة يقضي بتزويد البلاد التونسية بالسكر الجزائري خلال سنة 2024 بما يسهم في ضمان تزويد السوق الوطنية بهذه المادة الحيوية .

وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

نقص الأدوية تهمين على مداخلات النواب في الجلسة المخصصة لمناقشة مشروع ميزانية وزارة الصحة

استأثرت مشكلة نقص الأدوية المخصصة لمعالجة عديد الأمراض المزمنة، بحيز هام من تدخّلات النواب خلال الجلسة العامة المنعقدة عشية اليوم الجمعة بمجلس نواب الشعب لمناقشة مشروع ميزانية وزارة الصحة لسنة 2024، بحضور وزير الصحة وعدد من إطارات الوزارة. ونقل عدد من النواب في مداخلاتهم تشكيات عديد المواطنين الذين يعانون من فقدان الأدوية الحياتية لأمراض مزمنة مثل السكري والقلب والسرطان سواء في المستشفيات العمومية أو الصيدليات الخاصة، على حد تعبيرهم. وأعرب […]

today1 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%