Non classé

وزيرة التربية تقرر إعفاء المندوب الجهوي للتربية بولاية القصرين

today10 يوليو 2024

Background
share close

قررت وزيرة التربية سلوى العباسي إعفاء المندوب الجهوي للتربية بولاية القصرين على خلفية شبهة تدليس بيانات المترشحين إلى مناظرة المرشدين البيداغوجيين بالمندوبية الجهوية للتربية بالقصرين.

وأكدت الوزارة في بلاغ لها، أن اتخاذ هذا القرار تم بعد حصولها على قرائن تثبت شبهة تدليس بيانات المترشحين إلى مناظرة المرشدين البيداغوجيين بالمندوبية الجهوية للتربية بالقصرين، مشيرة إلى أنه تم إجراء تحقيق إداري ومالي في الغرض يكشف عن كل من تورط في هذه الشبهة.

وأكدت الوزارة في السياق ذاته، التزامها بتطبيق القانون ومكافحة الفساد بشتى أنواعه، لافتة إلى أن عدد الملفات التي تم درسها في خلية الحوكمة بلغ أكثر من تسعمائة ملف، سيحال عدد كبير منها إلى النيابة العمومية.

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

Non classé

ورشة عمل للمصادقة على الاستراتيجيّة الوطنيّة للتّغذية السّليمة للطّفل في السن المتراوحة بين 0-18 سنة

مثل تقديم وضع التّغذية السليمة في تونس وأهمّ محاور الاستراتيجيّة الوطنيّة للتغذية السليمة للطفل في السن المتراوحة بين 0-18 سنة أبرز محاور ورشة العمل التي نظمتها أمس الثلاثاء إدارة الرّعاية الصحيّة الأساسيّة بالتّعاون مع مكتب منظّمة الطّفولة « اليونيسيف » بتونس حسب بلاغ وزارة الصحة على صفحتها على فيسبوك. وأضاف بلاغ وزارة الصحة أن هذه الورشة، التي حضرها بالخصوص المدير العام للصحة والمشرفون على الهياكل المتدخّلة على غرار إدارة الرعاية الصحية الأساسية […]

today10 يوليو 2024 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%