وطنية

وزير خارجية مصر يهنئ نبيل عمّار بنيله ثقة قيس سعيد ويشدد على متانة العلاقة بين البلدين

today9 فبراير 2023 2

Background
share close

أجرى نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 9 فيفري 2023، مكالمة هاتفية مع سامح شكري، وزير الخارجية لجمهورية مصر العربية الشقيقة، تلقّى خلالها التهاني بمناسبة نيله ثقة رئيس الجمهورية وتمنياته الأخوية بالنجاح في مهامه الجديدة.
ومثّلت هذه المكالمة مناسبة للتنويه بمتانة علاقات الأخوة والتضامن بين البلدين الشقيقين بعناية خاصة ودعم متواصل من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد وأخيه السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.
كما عبّر الوزيران عن تطلّعهما لمواصلة التشاور والتنسيق بخصوص مجالات التعاون الثنائي والمسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

الإحاطة بالفلاحين والحفاظ على البذور التونسية و المياه في لقاء قيس سعيّد بوزير الفلاحة

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس 9 فيفري 2023 بقصر قرطاج، عبد المنعم بلعاتي، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري. وأكّد رئيس الجمهورية على أن الفلاحة، على غرار عدد من القطاعات الأخرى، هي قطاع يتصل بسيادة الدولة والأمن الغذائي هو جزء من الأمن القومي، ويجب إيلاء هذا القطاع المكانة التي تستحق كما يجب إحاطة الفلاحين ومن يعملون في الصيد البحري بالعناية اللازمة. كما تم التطرق مطوّلا لمشكلة المياه وخاصة […]

today9 فبراير 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%