Non classé

وزير النقل يتفقد المستودع المركزي للشركة الجهوية للنقل بقابس وورشات الصيانة التابعة له

today10 ديسمبر 2023

Background
share close

قام و زير النقل ربيع المجيدي يوم امس  بزيارة تفقد إلى المستودع المركز للشركة الجهوية للنقل بقابس وورشات الصيانة التابعة له وعاين عن قرب الحالة المتردية لهذا المستودع وورشاته.
وبين المجيدي بالمناسبة أن الوزارة لا تقبل بأي شكل من الأشكال الصورة غير المقبولة بعدد من مرافق النقل وأنها بصدد التسريع في استكمال برنامجها الذي انطلقت فيه منذ أواخر 2021 والمتعلق بتثمين الممتلكات التي انقضت آجال الانتفاع بها، وذلك من خلال التوعية بضرورة تحيين الاجراءات لتنفيذ هذا البرنامج بما يخدم المؤسسة ومصلحة المواطن.

وأسدى المجيدي تعليماته بالتسريع في جرد المعدات التي زال الانتفاع بها وفرزها وتنظيمها في مكان تتوفر فيه كل عناصر السلامة والحماية إلى حين استكمال الإجراءات المستوجبة للتصرف فيها إما برفعها أو تثمينها بالتنسيق مع بقية الهياكل المتدخلة.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

جندوبة: ارتفاع منسوب مجاري مياه و اودية يتسبب في جرف سيارات وعزلة عدد من المناطق

تسببت الامطار الأخيرة التي عرفتها ولاية جندوبة، في غلق عدد من الطرقات وعزل مناطق عن أخرى، بعد ان سجل منسوب مياه المجاري والاودية ارتفاعا، حال دون القدرة على استعمال عدد منها، وفق ما أكده مصدر من الإدارة الجهوية للحماية المدنية لصحفي وكالة تونس افريقيا للأنباء ومن بين الطرقات المغلقة منذ مساء يوم امس السبت والى غاية صباح اليوم الاحد، الطرق الرابطة بين مدينة فرنانة وقرية '' عين البيّة ''، على […]

today10 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%