أخبار-وطنية

وزير النقل و وزير التربية يواكبان فعاليات الاحتفال باليوم الوطني لرومانيا

today1 ديسمبر 2023

Background
share close
حضر وزير النقل ربيع المجيدي بدعوة من سعادة سفير جمهورية رومانيا بتونس Valentin-Ciprian Muntean امس الخميس 30 نوفمبر 2023 موكب الاحتفال باليوم الوطني لرومانيا بحضور وزير التربية السيد محمد علي البوغديري .
وكانت لوزير النقل فرصة للتحادث مع سعادة سفير رومانيا متقدما له باخلص التهاني بمناسبة هذه الذكرى الوطنية لبلاده، حيث نوه بمستوى علاقات التعاون بين تونس ورومانيا في مجالات مختلفة وأكّد على الحرص الذي يحدو قيادتي البلدين على مزيد تطويرها داعيا في هذا السياق الى اهمية العمل على اتباع نفس الخطى لمزيد تعزيز علاقات التعاون في قطاع النقل واللوجستيك باعتبار المقومات التي يملكها البلدان بما يخدم مصلحة الشعبين.
وزارة النقل

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

سيدي بوزيد: أشغال الملتقى الجهوي “حول تعصير الخدمات الصحية بالجهة

تحت إشراف الإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد، احتضنت مدرسة علوم التمريض بسيدي بوزيد يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 أشغال الملتقى الجهوي "حول تعصير الخدمات الصحية بولاية سيدي بوزيد" الذي تنظمه وزارة الصحة بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية ووزارة التجهيز والإسكان، بحضور والي الجهة وإطارات من وزارة الصحة والسلط الجهوية المعنية. وقد ضمّ برنامج أعمال الملتقى في بابه الأول تذكيرا برهانات وأهداف مشروع تعصير الخدمات الصحية بولاية سيدي بوزيد ومراحل الإنجاز […]

today1 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%