أخبار-وطنية

وزير الفلاحة يلتقي وزيرة الدولة في وزارة الاستدامة والبيئة بسنغافورة

today23 مايو 2024

Background
share close
أجرى وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي لقاء يوم الثلاثاء 21 ماي 2024، مع وزيرة الدولة في وزارة الاستدامة والبيئة بسنغافورة Amy Khor.
وكان هذا اللقاء فرصة هنّأ خلاله الوزير نظيرته السنغافورية بالحكومة الجديدة برئاسة Laurence Wong، منوّها ببرنامج التعاون الفني السنغافوري والنتائج الهامة التي حققها في عديد المجالات، كما عبّر عن رغبته في مزيد تمكين تونس من الانتفاع من برامج التّعاون التي توفرها الحكومة السنغافورية ولاسيما في مجالات التّصرّف في الموارد المائيّة وتكنولوجيات الري والفلاحة المستدامة ومواجهة التغيرات المناخية.
من جهتها، أبدت Amy Khor استعدادها لتوسيع التعاون مع تونس ليشمل الميادين المذكورة أعلاه، داعية بلادنا للمشاركة في تظاهرة “Singapore International Water Week” التي سيتم تنظيمها من 19 إلى 21 جوان 2024 بسنغافورة.
واتفق الطرفان على البدء في التشاور بين خبراء البلدين لتحديد الأولويات من أجل وضع برامج للتعاون الثنائي بين البلدين في الميادين آنفة الذكر.
وزارة الفلاحة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

3 مكملات غذائية للحفاظ على بشرة مشدودة مع التقدم في العمر

يتبع الكثيرون منا روتينا يوميا ينطوي على منتجات تجميلية، غالبا ما تكون باهظة الثمن، للحفاظ على مظهر صحي للبشرة مع التقدم في العمر. ويشير الخبراء إلى أن النظام الغذائي يمكن أن يوفر التغذية الضرورية للحفاظ على البشرة نضرة ومشدودة. وتقدم خبيرة التغذية، جينيفر هانواي، أهم ثلاثة عناصر غذائية للبشرة لتبدو ذات مظهر قوي، والتي توصي بها لأولئك الذين يبلغون من العمر 30 عاما فأكثر. أحماض أمينية أوضحت هانواي في حديث […]

today23 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%