أخبار-وطنية

وزير الفلاحة يلتقي بوفد عن وكالة التعاون الفني الألمانية (GIZ)

today13 نوفمبر 2023

Background
share close
استقبل وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري السيد عبد المنعم بلعاتي اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2023، وفدا عن وكالة التعاون الفني الألمانية (GIZ) يترأسه السيد مانفراد هور المدير الإقليمي لوكالة التعاون الفني الألمانية بتونس. وخلال اللقاء تمّ عرض مختلف مشاريع التعاون الفني الثنائي بين البلدين.
وبالمناسبة، أكّد السّيد الوزير حرص تونس على تعزيز الشراكة القائمة بين الجانبين خاصة في ظل التحديات الراهنة والمتعلقة بالتغيرات المناخية وتأثيراتها على الأمن الغذائي، مذكرا برؤية الوزارة للقطاع والتي ترتكز على الصمود والاستدامة والاندماجية.
من جهته، عبر الجانب الألماني عن استعداده لمواصلة العمل وتفعيل المشاريع القائمة وتحقيق الأهداف المرسومة لقطاعي الفلاحة والمياه.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

تربص المنتخب الوطني : تواصل توافد اللاعبين استعدادا لمواجهة ساوتومي

واصل المنتخب الوطني للأكابر تحضيراته للجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، وكان الموعد اليوم الاثنين، مع حصة تدريبية ثانية، استعدادا لمواجهة منتخب ساو تومي يوم الجمعة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء في ملعب حمادي العقربي برادس. وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية بالملعب الفرعي برادس، غاب عنها ثنائي الترجي الرياضي، ياسين مرياح وحسام تقا، حيث تدربا في مقر الإقامة، بإشراف الجهاز الطبي. وقد تزامنت الحصة التدريبية، مع وصول الثلاثي نعيم […]

today13 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%