أخبار-وطنية

وزير الفلاحة يشرف على جلسة عمل حول وضع رؤية مستقبلية لتطوير أداء مؤسسات وهياكل الوزارة

today8 أغسطس 2024

Background
share close
أشرف اليوم الخميس 08 أوت 2024، وزيـــر الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري السيّد عبد المنعم بلعاتي، بحضور عدد من الإطارات العليا على جلسة عمل خصصت لدراسة سبل تطوير أداء مؤسسات وهياكل الوزارة والعمل على وضع رؤية مستقبلية بهدف النهوض بمختلف القطاعات وتقديم حلول عملية ترمي إلى تحقيق الأمن الغذائي.
وبالمناسبة، أوصى السيّد الوزير بضرورة توظيف كل الإمكانيات البشرية واللوجستية المتاحة بهذه المؤسسات لإحكام سيرها وتطوير أساليب عملها ومواكبة كل المستجدات التي يعيشها العالم اليوم، مشددا على ضرورة تشريك الطاقات الشابة العاملة بها قصد الإستفادة من خبراتها من ناحية وتشجيعها على تقديم الإضافة من ناحية ثانية من أجل تحسين جودة الخدمات وزيادة فعالية هذه المؤسسات لضمان ديمومتها و مواجهة كل التحديات والتكيف مع المتغيرات التي يعيشها القطاع الفلاحي خاصة منها المناخية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الحمامات : الإحتفاظ بشابين وفتاة بحوزتهما أكثر من 1200 قرص مخدّر.

أذنت النيابة العمومية بنابل بالإحتفاظ ب 03 أشخاص منهم فتاة يعمدون إلى ترويج الأقراص المخدّرة بجهة الحمامات بعد أن  حجز لديهم أكثر من 1200 قرص مخدر. وذلك بعد توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بالحمامات مفادها تحوّز شخص على كمية من الأقراص المخدّرة معدة للترويج ليقع القبض عليه بالمدينة بحوزته 520 قرص مخدّر. و بالتحوّل إلى محل سكناه من قبل الوحدات الأمنية المذكورة معية  فرقة الشرطة العدلية […]

today8 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%