وطنية

وزير الفلاحة يستقبل سفيرة بريطانيا بتونس

today9 مارس 2023 7

Background
share close

استقبل وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري السيّد عبد المنعم بلعاتي يوم الأربعاء 08 مارس 2023، سعادة سفيرة المملكة المتّحدة بتونس helen winterton .وتمحور اللّقاء حول تعزيز التّعاون التّونسي البريطاني في المجال الفلاحي خاصّة في ظلّ التّغيرات المناخيّة والجيوسياسيّة التي أثرت بشكل مباشر على الأمن الغذائي والمائي وعلى الإنتاجية.
وفي هذا السياق، قدّم الوزير لمحة لسعادة السّفيرة حول التحدّيات التي يواجهها القطاع الفلاحي والصيد البحري، مبينا ان من أولويات المرحلة تذليل الصعوبات والترفيع من قيمة الاستثمارات.
من جانبها أكّدت سفيرة المملكة المتّحدة بتونس أن بلادها ستعمل على الترفيع من الاستثمارات في كل المجالات على غرار قطاع الألبان وتحلية المياه باستعمال الطاقات المتجدّدة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزيرة التجهيز والإسكان ووزير التهيئة الترابية بجمهورية الكونغو الديمقراطية يؤديان زيارة إلى حضيرة مشروع الطريق الشعاعية X4

استقبلت صباح اليوم الخميس 09 مارس 2023، بمقر الوزارة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان، نظيرها بجمهورية الكونغو الديمقراطية ووزير التهيئة الترابية بحضور رئيس الديوان السيّد برهان حميدة ووالي تونس السيّد كمال الفقي والمدير العام للجسور والطرقات السيّد صلاح الزواري والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بتونس السيّد زهير العزعوزي وعدد من إطارات الوزارة والوفد الكونغولي. ونوّه الوزيران، في البداية، بعمق العلاقات الجيدة التي تربط البلدين وسعيهما نحو تدعيمها وتطويرها ومزيد تبادل […]

today9 مارس 2023 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%