أخبار-وطنية

وزير الفلاحة يؤدي زيارة غير مُعلنة الى بعض المنشآت الفلاحية بولاية زغوان

today10 سبتمبر 2024

Background
share close
أدى صباح اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، السيد عز الدين بن الشيخ وزير الفلاحة الموارد المائية والصيد البحري رفقة السيد حمادي الحبيب كاتب الدولة المكلف بمياه، زيارة غير معلنة الى عدد من المنشآت الفلاحية بولاية زغوان.
واستهل زيارته بالاطلاع على مخزون البذور والأسمدة بالضيعة المسترجعة الصفاء 2، والتي الآن تحت تصرف ديوان الأراضي الدّوليّة، حيث شدّد على إيلاء كل الحرص لتوفير مستلزمات الإنتاج لإنجاح موسم الزراعات الكبرى في أحسن الظروف.
وتزامنا مع انطلاق السنة الجامعية بمؤسسات التعليم العالي، زار السيد الوزير المدرسة العليا للفلاحة بمقرن، حيث عاين حسن سير الدّروس كما اطلع على ظروف عيش الطلبة بالمبيت وعلى المنشآت الموجودة بفضاء المدرسة، واستمع لمشاغل الطلبة والعملة.
وبالمناسبة، أوصى القائمين على المدرسة بمزيد العناية بالطلبة لإنجاح السنة الدراسية الحالية وبتوفير الظروف الملائمة لهم.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

بطولة أمم إفريقيا أواسط لكرة اليد

يواصل المنتخب الوطني التونسي مشاركته في بطولة إفريقيا أواسط لكرة اليد التي تدور فعالياتها بقاعتي قصور الساف والمهدية ، وسيخوض أبناء المدرب إبراهيم لاغة اليوم ثاني مواجهة في الدور الأول أمام المنتخب الرواندي في مقابلة الجولة الثانية ، وذلك اليوم الثلاثاء بداية من الساعة 18.00 بقاعة رشاد خواجة بالمهدية ، للاشارة فإن منتخبنا الوطني كان إستهل مشواره أمس بالفوز على نظيره الليبي بنتيجة 31 - 21 في مقابلة الجولة الأولى […]

today10 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%