Non classé

وزير الصحة يواكب أشغال ملتقى نظار الصحة ويؤكد على أهمية التكوين والتأطير

today2 مارس 2024

Background
share close
واكب وزير الصحة علي المرابط صباح اليوم السبت 02 مارس 2024 بمدينة الحمامات الأيام العلمية الثالثة عشرة لجمعية نظار الصحة العمومية التي انطلقت أشغالها يوم أمس وتتوصل إلى غاية الأحد 03 مارس الجاري.
ويتضمن جدول أعمال هذه الأيام العلمية ورشات عمل وحلقات نقاش تهم مهنة النظار على غرار آليات القيادة الميدانية للناظر داخل المؤسسة الصحية ودوره في معالجة النزاع المهني في الوسط العلاجي.
وشارك وزير الصحة بالمناسبة في نقاش عام مفتوح حول جملة من المسائل المتصلة بمهنة النظار مثل التكوين والتأطير بما يسهم في تأسيس علاقة سليمة وتواصل فعال بين الناظر وأعوان وإطارات الصحة العمومية من جانب ومع المريض ومرتادي المؤسسة الصحية من جانب آخر.
كما ثمن  علي المرابط دور نظار الصحة في حسن سير المرفق العمومي للصحة مشددا على أهمية إحكام التصرف وتحسين جودة الخدمات المسداة للمواطنين.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

بوحجلة :اصابة خطيرة لسائق دراجة نارية في حادث مرور

أصيب مساء اليوم  سائق دراجة نارية  اصابة خطيرة  على مستوى الراس في حادث  اصطدام شاحنة بدراجة نارية بالطريق الوطنية عدد 2 الرابطة بين بوحجلة والقيروان تحديدا على مستوى منطقة بئر مسكين وفق مانقله مراسل الحياة اف ام الحبيب الغيضاوي . وقد تم نقل المصاب وهو هو كهل يبلغ من العمر 55 سنة إلى المستشفى المحلي  ببوحجلة ومنه الى مستشفى الاغالبة للاختصاصات الجراحية بالقيروان ووصفت حالته بالخطيرة. صورة توضيحية

today2 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%