الصحة

وزير الصحة يلتقي سفيرة جمهوريّة غينيا الاستوائيّة بتونس للتباحث حول التعاون الصحي بين البلدين

today15 سبتمبر 2023 4

Background
share close

التقى وزير الصحّة علي المرابط مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 بمقرّ الوزارة بسفيرة جمهويّة غينيا الاستوائيّة بتونس السيّدة Gertridus Nsang Ndong Nsuga في إطار جلسة عمل حول التعاون الصحّي بين البلدين.
وتطرّقت الجلسة إلى العمل المشترك على تفعيل اتّفاقيات التعاون في مجالات تكوين أطباء الإختصاص والإطارات شبه الطبية والإستئناس بالتجربة التونسية في قطاع الصيدلة والدواء، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات التونسية للإشراف على تسيير هياكل صحية وأقسام استشفائية بغينيا الاستوائية.
وأكد الأستاذ علي المرابط بالمناسبة، أهمية دعم التعاون الثنائي في عدة إختصاصات طبية منها بالخصوص مجال أمراض القلب والأمراض السرطانية وصناعة الأدوية.

وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزيرة البيئة ووزيرة التجهيز والإسكان تؤديان زيارة إلى حضيرة مشروع تهيئة جزء من الطريق الوطنية رقم 3 بولاية بن عروس

أدت اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023، وزيرة البيئة، السيدة ليلى مهداوي الشيخاوي ووزيرة التجهيز والإسكان السيّدة سارة الزعفراني الزنزري، زيارة ميدانية إلى حضيرة مشروع تهيئة جزء من الطريق التجريبية على مستوى الطريق الوطنية رقم 3 بولاية بن عروس باستخدام المواد المرسكلة من نفايات الهدم والبناء. وتم خلال هذه الزيارة الإطلاع على مختلف أشغال المشروع الذي ينقسم إلى 4 أجزاء وسيتم في كل مرحلة زيادة تركيز المواد المستخدمة من فواضل البناء […]

today15 سبتمبر 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%