الصحة

وزير الصحة يطّلع على استعدادات الفريق الصحي المشرف على مراقبة الإجراءات الصحية خلال فعاليات القمة الفرنكوفونية

today14 نوفمبر 2022 4

Background
share close

أفادت وزارة الصحة أنه في إطار مشاركتها في القمة 18 الفرنكوفونية أدى وزير الصحة الأستاذ علي المرابط بحضور وزيرة الشؤون الثقافية حياة قطاط القرمازي ووالي مدنين سعيد بن زايد وثلة من إطارات الوزارة والإطارات الجهوية زيارة إلى مختلف فضاءات القرية الفرنكوفونية بجربة.
وقد استهلّ وزير الصحة زيارته بالإطّلاع على استعدادات الفريق الصحي المشرف على مراقبة الإجراءات الصحية خلال فعاليات هذه التظاهرة، وأشاد بالمناسبة بحسن تنظيم القرية الفرنكفونية وتنوع أجنحتها.
وكان لوزير الصحة لقاء خاطف مع الأمينة العامة للمنظمة الدولية للفرنكوفونية لويز موشيكيوابو “Louise Mishikiwabo”.
واطّلع الأستاذ علي المرابط خلال هذه الزيارة على مختلف الفضاءات التي تضمنت معارضا ثقافية وتاريخية وورشات حرفية للتعريف بعراقة الموروث الثقافي لبلادنا وما يعكسه من تلاقح لمختلف الحضارات التي مرّت بها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

تأجيل اجتماع الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الأساسي إلى يوم الغد

أفادت الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الأساسي، المنعقدة مساء اليوم الإثنين بالحمامات انها قررت تأجيل اجتماعها إلى يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة صباحا، للنظر في المقترحات التي تقدمت بها وزارة التربية لحل ازمة المعلمين النواب والمتعاقدين الذين يقاطعون التدريس منذ بداية السنة الدراسية ويتمثل ان مقترح الوزارة يتمثل في ترسيم الاعوان الوقتيين دفعات من 2018 الى 2021.

today14 نوفمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%