الصحة

وزير الصحة يشرف على جلسة عمل حول تعزيز علاقات الشراكة والتعاون التونسي الأفريقي في تصدير الخدمات الصحية ودعم الإستثمارات

today8 ديسمبر 2022 10

Background
share close

أشرف وزير الصحة الأستاذ علي المرابط مساء اليوم الخميس 08 ديسمبر 2022 بمقر الوزارة على جلسة عمل مع وفد من مؤسسة “Tunisia Health Alliance” الناشطة في مجال الصناعات الدوائية والمعدات الطبية والتكوين والتكنولوجيا إلى جانب خبراء في القطاع الصحي بكل من دول مالي والسنيغال وبوركينا فاسو، بحضور إطارات من الوزارة.
وتمحورت جلسة العمل حول تعزيز علاقات الشراكة والتعاون التونسي الأفريقي خاصة في تصدير الخدمات الصحية ودعم الإستثمارات في القطاع.
وأكد الأستاذ علي المرابط بالمناسبة أن الوزارة تعمل على تفعيل الإتفاقيات المشتركة مع نظيراتها الإفريقية وتوسيع قاعدة الإستثمارات العمومية والخاصة في المجالات الحيوية ومنها بالخصوص الصناعات الصيدلية وإنتاج التلاقيح.
ويذكر أن مؤسسة “Tunisia Health Alliance” تنظم ببلادنا تظاهرة دولية من 04 إلى 09 ديسمبر الجاري حول الإنجاب الموجه بالأدوية “PEMA ” بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتنمية GIZ.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وفاة عون الأمن الذي أطلق على نفسه النار على وجه الخطأ بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة

توفي عون الأمن الذي أطلق على نفسه النار من سلاحه الاداري على وجه الخطأ بشارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة . وتجدر الإشارة إلى أن العون تابع لفرقة الطريق العمومي باقليم الأمن الوطني بتونس . وجدت الواقعة مساء اليوم الخميس 08 ديسمبر 2022 عند صعوده الى السيارة الادارية لتنطلق رصاصة من سلاحه الناري الاداري وتصيبه على مستوى البطن.

today8 ديسمبر 2022 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%