وطنية

وزير الصحة يشرف على الجلسة الدوريّة لملتقى الإدارة المركزية بالوزارة

today19 سبتمبر 2022 4

Background
share close

أعلنت وزارة الصحة أن وزير الصحة علي المرابط  أشرف صباح اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 على الجلسة الدوريّة لملتقى الإدارة المركزية بالوزارة.

وقد تناولت الجلسة جملة من المحاور منها بالخصوص متابعة نشاط مصالح الوزارة ومدى تقدم إنجاز المشاريع الصحية على الصعيدين المحلي والجهوي  فيما يخصّ البنية التحتية والتجهيزات.

وشدد وزير الصحة بالمناسبة على أهمية صيانة مختلف التجهيزات والمعدات الطبية بما يضمن حسن تقديم الخدمات المسداة للمواطن، كما أكد على ضرورة متابعة تقدم المشاريع والإنخراط في منظومة إنجاز وتنفيذ الميزانية.

وعلى صعيد آخر، تابع الأستاذ علي المرابط مع مصالح الوزارة الخدمات الاجتماعية الموجهة لفائدة أعوان الصحة موصّيا بالسعي إلى تحسينها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

بتكليف من رئيس الجمهورية :وزير الشؤون الخارجية يشارك في الجزء رفيع المستوى للدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج  عثمان الجرندي،  في الجزء رفيع المستوى للدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة الذّي سينعقد بنيويورك خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 26 سبتمبر 2022 وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيد،. وسيلقي الوزير بهذه المناسبة كلمة تونس خلال النقاش العام لهذه الدورة التّي تلتئم تحت شعار " لحظة فارقة: حلول تحويلية للتحديات المتشابكة ". كما سيشارك في عدد من الاجتماعات رفيعة المستوى التّي […]

today19 سبتمبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%