الصحة

وزير الصحة يشدد على ضرورة الاسراع في مراجعة قانون المهن الصيدليّة

today8 أكتوبر 2022 3

Background
share close

انعقدت امس الجمعة بمقر وزارة الصحة جلسة عمل بإشراف وزير الصحة علي المرابط، مع أعضاء النقابة العامة للأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة وبحضور الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل محمد الشابي.

وقد خصصت الجلسة للتّباحث حول مشاغل الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان العاملين بالهياكل الصحية العمومية، والإطارات شبه الطبية.

وأثنى وزير الصحة بالمناسبة على المجهودات الكبيرة التي بذلها كافة العاملين بالقطاع الصحي خلال مجابهة جائحة كوفيد-19.

كما أشرف الوزير على جلسة عمل ثانية حول مراجعة القانون عدد 55 لسنة 1973 والمتعلّق بتنظيم المهن الصيدليّة بحضور ممثّلي الهيئات المهنيّة والهياكل الصيدلانيّة والبيطريّة وممثّلين عن وزارتي الصحّة والفلاحة.

وشدّدالوزير على ضرورة الإسراع لاستكمال مراجعة قانون المهن الصيدليّة في اتّجاه بلورة رؤية جديدة للمهنة تأخذ بعين الاعتبار مختلف التطوّرات الحاصلة في المجال وتعمل على مزيد حوكمة القطاع.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

طقس اليوم:درجات الحرارة تسجل ارتفاعا طفيفا

من المنتطر أن يشهد طقس السبت 8 أكتوبر 2022 بعض السحب بالشمال وسحبا قليلة بالوسط والجنوب. وتسجل درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا، حيث تتراوح القصوى عامة بين 27 و33 درجة وتبقى في حدود 24 درجة بالمرتفعات الغربية. وتكون الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة ثم تتقوى نسبيا أثناء الليل بالسواحل الشرقية، فيما يكون البحر قليل الاضطراب فمضطرب أثناء الليل بالسواحل الشرقية.

today8 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%