الصحة

وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة هندية دفع علاقات التعاون في مجال الصناعات الصيدلانية و تصدير الأدوية

today27 يوليو 2023 1

Background
share close

استقبل وزير الصحّة علي المرابط اليوم الخميس 27 جويلية 2023 بمقرّ الوزارة ممثلي شركة Natco Pharma الهندية لصناعة الأدوية، ونائب رئيس العمليات التقنية و مدير التنمية لمنطقتي افريقيا وآسيا والوفد المرافق لهما، بحضور إطارات من الوزارة.

وقد خصصت الجلسة لتناول المشاريع المستقبلية المشتركة وسبل دفع علاقات التّعاون الثّنائي وفرص الإستثمار في مجال الصناعات الصيدلانية وتصدير الأدوية.

وأكد الوزير بالمناسبة على أهمية التعاون الثنائي في عدة مجالات تخص قطاع الصحة على غرار الصناعات الصيدلانية وتصدير الأدوية وتبادل الخبرات في مجالات التكوين والبحث العلمي، مشددا على ضرورة التنسيق المستمر قصد مزيد بحث آفاق مناسبة للتعاون والاستثمار خاصة في مجال الصناعات الدوائية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة هندية دفع علاقات التعاون في مجال الصناعات الصيدلانية و تصدير الأدوية

  استقبل وزير الصحّة علي المرابط اليوم الخميس 27 جويلية 2023 بمقرّ الوزارة ممثلي شركة Natco Pharma الهندية لصناعة الأدوية، ونائب رئيس العمليات التقنية و مدير التنمية لمنطقتي افريقيا وآسيا والوفد المرافق لهما، بحضور إطارات من الوزارة. وقد خصصت الجلسة لتناول المشاريع المستقبلية المشتركة وسبل دفع علاقات التّعاون الثّنائي وفرص الإستثمار في مجال الصناعات الصيدلانية وتصدير الأدوية. وأكد الوزير بالمناسبة على أهمية التعاون الثنائي في عدة مجالات تخص قطاع الصحة على غرار الصناعات الصيدلانية وتصدير الأدوية وتبادل الخبرات في مجالات […]

today27 يوليو 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%