وطنية

وزير الصحة يؤكد على ضرورة دعم الباحثين الشبان…

today26 أكتوبر 2023

Background
share close
افتتح وزير الصحة علي المرابط مساء اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 بمعهد باستور تونس أشغال الملتقى الثالث للباحثين الشبان الذي ينظمه معهد باستور وجمعية الباحثين الشبان لمعهد باستور تونس تحت شعار “تعزيز مكانة الباحثين الشبان”.
ويتضمن الملتقى الذي يتواصل إلى غاية 27 أكتوبر الجاري عرض المشاريع المبتكرة للباحثين الشبان وورشات عمل وندوات علمية لتعزيز التبادل العلمي بين الباحثين وتشبيك العلاقات مع المؤسسات وامكانيات الإدماج المهني.
وخلال اشرافه على افتتاح هذا الملتقى، أكد وزير الصحة على ضرورة دعم الباحثين الشبان وتعزيز مكانتهم وتثمين بحوثهم العلمية بما يساهم في مزيد اشعاع البحث العلمي التونسي في الداخل والخارج، مشيدا بالمناسبة بمكانة معهد باستور تونس على المستوى الدولي كمركز مرجعي في نشر المعرفة منذ انبعاثه منذ 130 سنة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

إيطاليا: ارتفاع أعداد الفقراء إلى 5.6 مليون شخص العام الماضي

أظهرت احصائية أجريت في إيطاليا، أن المؤشرات الخاصة بالفقر المطلق نمت عام 2022 بنسبة 9.7%، لتشمل 5.6 مليون شخص. وأشارت البيانات الصادرة يوم الأربعاء المنقضي عن المعهد الوطني الإيطالي للإحصاء (إستات) حول الفقر، إلى أن “ما يزيد قليلاً عن 2.18 مليون أسرة تعاني من فقر مدقع (بنسبة 8.3% من المجموع مقارنة بـ7.7% عام 2021)، ولتشهد زيادة عن الـ9.1% المسجلة في العام السابق”. وذكرت المعطيات، أن “هذا التفاقم يعزى إلى حد […]

today26 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%