وطنية

وزير الصحة يؤكد على أهمّية تحديد مسار علاجي موحّد للتعهّد بمصابي الجلطة الدّماغيّة

today26 سبتمبر 2022 2

Background
share close
أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2022 على جلسة عمل حول منظومة تحسين علاج الجلطة الدّماغيّة (Plan AVC)، وذلك بحضور مختصّين في طبّ الأعصاب وجراحة الأعصاب والتّخدير والإنعاش والتّصوير الطبّي والطبّ الإستعجالي إلى جانب ممثّلي الإدارات المركزيّة والهياكل المختصّة بالوزارة والصندوق الوطني للتأمين على المرض.
وتطرّقت الجلسة إلى إشكاليات الإحاطة بالمرضى المصابين بالجلطة الدّماغيّة وآليات التّنسيق بين مختلف المتدخّلين الصحّيين لتحسين جودة الخدمات المسداة للمرضى.
وأكّد وزير الصحة بالمناسبة أهمّية تحديد مسار علاجي موحّد للتعهّد بمصابي الجلطة الدّماغيّة والإستفادة من التّكنولوجيات الحديثة والبحث العلمي في هذا المجال مثمّنا عمل المختصّين للتكفّل بالمرضى في مختلف الهياكل الصحّية والاستشفائيّة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وزيرة التجهيز والإسكان تزور مشروع تهذيب الحي السكني ببئر حليمة بزغوان

اطلعت مساء اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022، وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري رفقة والي زغوان محمد العش وبحضور سفير الإتحاد الأوروبي بتونس وسفير فرنسا بتونس ومدير الوكالة الفرنسية للتنمية بتونس ومديرالبنك الأوروبي للاستثمار بتونس والمدير العام للإسكان والرئيس المدير العام لوكالة التهذيب والتجديد العمراني على مكونات مشروع تهذيب الحي السكني ببئر حليمة الذي أنجزته وكالة التهذيب والتجديد العمراني بكلفة جملية تجاوزت 6 مليون دينار بتمويل مشترك بين ميزانية الدولة […]

today26 سبتمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%