وطنية

وزير الصحة يؤدي زيارة الى منطقة عين دراهم…

today19 أغسطس 2024

Background
share close

أدّى وزير الصحة علي المرابط،   أمس الأحد 18 أوت 2024، زيارة إلى المستشفى المحلي بعين دراهم من ولاية جندوبة اطّلع خلالها على سير العمل ببعض الأقسام ونسق استقبال المرضى بالاستعجالي والإحاطة بهم.

كما إطلع الوزير على سير العمل بالمستشفى و عاين ظروف إسداء الخدمات للمواطنين بعدد من الاقسام (قسم الاستعجالي، قسم الطب العام، قسم النساء والتوليد).
والتقى الوزير بمدير المستشفى وفريق الإستمرار بالمستشفى وعدد من الاطارات الطبية وشبه الطبية واستمع لمشاغلهم المهنية، مثمنا ما يبذلونه من مجهودات لتأمين الخدمات العلاجية والوقائية للمواطنين الوافدين على المؤسسة، كما شدد على مزيد تحسين الخدمات الصحّية المسداة للمواطنين.
و أوصى وزير الصحة بالتسريع في إتمام أشغال مبنى قسم تصفية الدم في أقرب الآجال

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الصحة يؤدي زيارة الى منطقة عين دراهم…

أدّى وزير الصحة علي المرابط،   أمس الأحد 18 أوت 2024، زيارة إلى المستشفى المحلي بعين دراهم من ولاية جندوبة اطّلع خلالها على سير العمل ببعض الأقسام ونسق استقبال المرضى بالاستعجالي والإحاطة بهم. كما إطلع الوزير على سير العمل بالمستشفى و عاين ظروف إسداء الخدمات للمواطنين بعدد من الاقسام (قسم الاستعجالي، قسم الطب العام، قسم النساء والتوليد). والتقى الوزير بمدير المستشفى وفريق الإستمرار بالمستشفى وعدد من الاطارات الطبية وشبه الطبية واستمع […]

today19 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%