رياضة

وزير الشباب والرياضة يواكب فعاليات المهرجان الدولي للبريدج في دورته 35

today29 يونيو 2024

Background
share close

وزير الشباب والرياضة يواكب فعاليات المهرجان الدولي للبريدج في دورته 35

✅️ تولّى وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش مساء أمس الجمعة 28 جوان 2024، الإشراف على مواكبة جانب من فعاليات المهرجان الدولي للبريدج في دورته 35، الذي يقام بمدينة الحمامات من 24 جوان إلى 30 جوان الجاري.
✅️ واعتبر وزير الشباب والرياضة، الذي كان مرفوقا برئيس الديوان السيد شكري بن حسن، والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بنابل السيد طارق بالقروي، أن المهرجان فرصة للاعبي البريدج التونسيين للاحتكاك باللاعبين ذوي المستوى العالي، خاصة في ظل حضور أبطال العالم لهذه الرياضة.

✅️ كما اعتبر وزير الشباب والرياضة أنّ هذه التظاهرة فرصة للترويج لتونس كوجهة رياضية سياحية، مشددا على ضرورة توسيع قاعدة ممارسي هذا الاختصاص الرياضي الذهني والفكري.

👈 ويشارك في هذا المهرجان الدولي 140 مشاركا يمثلون 9 دول هي : تونس والمملكة العربية السعودية ومصر والمغرب والأردن وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبولونيا.
يذكر أن الجامعة التونسية للبريدج التي تأسّست سنة 1993، تضم 300 مجاز منضوين تحت 6 جمعيات.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

الموريتانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسهم

يتوجه اليوم السبت 1.9 مليون ناخب موريتاني، إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية  لاختيار الرئيس الجديد. ويتنافس في هذه الانتخابات 7 مرشحين، من بينهم الرئيس الحالي محمد الشيخ ولد الغزواني الذي يسعى للفوز بولاية ثانية، ورئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية "تواصل" حمادى ولد سيدى المختار، والأستاذ الجامعي أوتاما سوماري، ورئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية بامامادو بوكاري، والنائب العيد ولد محمدن ولد امبارك، ورئيس مبادرة "انبعاث […]

today29 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%