رياضة

وزير الشباب والرياضة يطلعُ على وضعية عدد من الجمعيات الرياضية لكرة القدم النسائية

today11 أبريل 2023 8

Background
share close

🔸وزير الشباب والرياضة يطلعُ على وضعية عدد من الجمعيات الرياضية لكرة القدم النسائية ويؤكد مواصلة دعم وتشجيع سلطة الإشراف للرياضة النسائية الفردية منها والجماعية.

شكّلت وضعية عدد من جمعيات كرة القدم النسائية وأبرز إشكالياتها المادية والإخلالات التسييرية التي تشكُوها، والحلول الكفيلة بتجاوزها، محور إستقبال وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش لرئيسة الجمعية الرياضية النسائية ببوحجلة السيدة أمينة عبد اللاّوي ورئيسة جمعية الجَوهرة الرياضية النسائية بصفاقس السيدة منية معلّا، وذلك بحضور المدير العام للرياضة السيد ماهر مريح.

وأكد السيد كمال دقيش بالمناسبة مواصلة دعم وتشجيع سلطة الإشراف للرياضة النسائية الفردية منها والجماعية، مُنوهاً بما تزخر به تونس من بطلات في جميع الإختصاصات عانقنَ العالمية ورفعنَ الراية الوطنية في المحافل الدولية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

سياسة

تمكين وسائل الإعلام العمومي والخاص والصحافة الأجنبية المعتمدة بتونس، من تغطية أشغال البرلمان بداية من غد الأربعاء

أعلن مجلس نواب الشعب أن رئيس مجلس نواب الشعب قرر اليوم تمكين ممثلي الإعلام العمومي، والخاص، ومراسلي الصحافة الاجنبية المعتمدة بتونس، من تغطية جلسات النظر في مشروع النظام الداخلي للمجلس بداية من يوم غد الاربعاء 12 أفريل 2023. كما دعا المجلس المؤسّسات الإعلامية الى تعيين من يمثّلها مع ذكر الاسم واللقب، ورقم بطاقة التعريف الوطنية، ورقم بطاقة الصحفي المحترف لسنة 2023، أو رقم بطاقة الاعتماد لسنة 2023 بالنسبة لمراسلي الصحافة […]

today11 أبريل 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%