رياضة

وزير الشباب والرياضة يشرف على جانب من الدورة التدريبية الأولى للحصول على CAF PRO

today29 يونيو 2024

Background
share close

وزير الشباب والرياضة يشرف على جانب من الدورة التدريبية الأولى للحصول على CAF PRO

✅️ أشرف وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش، مساء أمس الجمعة 28 جوان 2024 بمدينة الحمامات، على مواكبة جانب من الدورة التكوينية الأولى للحصول على الإجازة الفنية التدريبية CAF PRO.

✅️ واطلع السيد كمال دقيش، الذي كان مرفوقا برئيس الديوان السيد شكري بن حسن والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بسوسة السيد خالد البكوش، على أبرز محاور هذه الدورة التدريبية الخاصّة بالحصول على الإجازة الفنّيّة، التي تُعدّ أعلى درجة تدريب في رياضة كرة القدم، ويستفيد منها 26 مدربا (25 مدربا تونسيا و1 مدرب جزائري)، ويؤمّن هذه الدورة محاضرون معتمدون لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ولدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF.

👈 وكان لوزير الشباب والرياضة جلسة مع المدربين المستفيدين من هذه الدورة، تباحث خلالها الطرفان واقع كرة القدم التونسية وآفاقها، وأبرز شواغل قطاع التدريب الرياضي وعوائقه والحلول الكفيلة بتطويره، كما إطلع بالمناسبة على أبرز ملامح مشروع إحداث هيكل “الجمعية التونسية للمدربين المحترفين التونسيين”.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

مونديال كرة اليد للوسطيات:المنتخب التونسي ينهي مشاركته في المركز 24

أنهى المنتخب التونسي وسطيات لكرة اليد مشاركته في بطولة العالم تحت 20 عاما المقامة حاليا بالعاصمة المقدونية سكوبيه في المركز 24 بعد خسارته يوم أمس أمام نظيره الغيني بنتيجة 21-22 في إطار لقاء ترتيبي من اجل المركزين 23 و24 ضمن مسابقة كاس رئيس الاتحاد. وكان المنتخب التونسي انهزم امس امام نظيره الصربي بنتيجة 26-27.

today29 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%