رياضة

وزير الشباب والرياضة يشرف على إختتام منافسات المرحلة الأولى من بطولة الدريفت تونس 2023

today23 أكتوبر 2023

Background
share close

وزير الشباب والرياضة يشرف على إختتام منافسات المرحلة الأولى من بطولة الدريفت تونس 2023
دعما لمساعي إستعادة إشعاع الرياضات الميكانيكية، تولى وزير الشباب والرياضة الدكتور كمال دقيش مساء اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، الإشراف على إختتام منافسات المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للدريفتTunisian Drift manche1 التي تنظمها الجامعة التونسية للسيارات، بمشاركة 18 متسابق دريفت من تونس والجزائر، إستعرضوا خلالها مهاراتهم وخبراتهم في هذا الإختصاص الرياضي على مسار بضاحية قرطاج.
كما تولى الدكتور كمال دقيش تتويج الفائزين والإطلاع على معرض أُعدّ للغرض، حول معدات الرياضات الميكانيكية.
وتجدر الإشارة إلى أن إختصاص الدريفت نشأ بتونس سنة 2015 وغابت تظاهراته عن الساحة الرياضية لمدة سنتين لتعود من جديد في منافسات المرحلة الأولى من بطولة الدريفت 2023.
حضر التظاهرة المندوب الجهوي للشباب والرياضة بتونس السيد توفيق بن الشيخ والمعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية تونس السيد فراس الماجري ورئيس الجامعة التونسية للسيارات السيد هشام بن عامر وأعضاء مجلس نواب الشعب عن الجهة وعدد من الإطارات المحلية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

Non classé

القيروان..الشروع في قبول الترشحات للانتخابات المحلية

انطلقت مصالح الهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان ، صباح اليوم الاثنين، بالقاعة الرياضية المخطاة عزيز ميلاد في قبول مطالب الترشح للانتخابات المحلية القادمة المقررة يوم 24 ديسمبر القادم. و اعتبر  عضو الهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان محمد بن عياد ان الاقبال محترما حيث بلغ عدد المترشحين لهذه الانتخابات المحلية  الى حدود الساعة الواحدة 64 مترشحا حسب قوله. و أضاف بن عياد في تصريح لمبعوث الحياة حسام الرابحي ان عمليات تقديم الترشحات تسير […]

today23 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%