رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل حمدي المدب رئيس الترجي الرياضي

today18 أكتوبر 2023

Background
share close

وزير الشباب والرياضة يستقبل حمدي المدب

✅️ في إطار دعم المشاريع المتعلقة بتطوير المنشآت التابعة للنوادي الرياضية التونسية، استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور كمال دقيش اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2023، بمقر الوزارة، رئيس جمعية الترجي الرياضي التونسي السيد حمدي المدّب.

✅️ وتناول اللقاء، الذي حضره مدير عام الرياضة السيد مراد الملولي ومدير الحي الوطني الرياضي الأولمبي السيد طارق الفرجاوي، التحضيرات التي يقوم بها نادي الترجي الرياضي التونسي للمشاركة في كأس إفريقيا.

✅️ وتم التطرق إلى :

🔸️ تذليل الصعوبات بالنسبة للأندية التونسية التي ستشارك في كأس إفريقيا.

🔸️ تطوير المنشآت الرياضية التابعة لفريق الترجي الرياضي التونسي خصوصا الحديقة “ب”.

🔸️ دعم فريق الترجي الرياضي بالتجهيزات الضرورية للتحضير لكأس إفريقيا.

👈 وثمّن وزير الشباب والرياضة المجهودات التي يبذلها رؤساء الجمعيات الرياضية في تأطير الرياضيين والسهر على تنقية الأجواء والالتزام باحترام الميثاق الرياضي، خاصة العمل على توفير الظروف الملائمة للفرق التونسية لتمثيل تونس أحسن تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الصحة يعاين جاهزية المركز الوطني لنقل الدم لتنظيم الحملة الوطنية للتبرع بالدم لفائدة الشعب الفلسطيني

أدى وزير الصحة علي المرابط اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023 زيارة ميدانية إلى المركز الوطني لنقل الدم، عاين خلالها جاهزية المركز لتنظيم الحملة الوطنية للتبرع بالدم لفائدة الشعب الفلسطيني والتي ستكون مدروسة من ناحية التوقيت والكمية، وسيؤمنها المركز الوطني لنقل الدم ونقاط التبرع الجهوية وسيتم الإعلان عنها في الآجال المناسبة. كما تفقّد وزير الصحة الأقسام التي تؤمن المخزون القومي للدّم واطّلع على ظروف العمل بالمؤسسة وعمليّات التبرع بالنسبة إلى المواطنين.

today18 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%