رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل أعضاء الجامعة التونسية للسيارات

today21 سبتمبر 2023

Background
share close
استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور كمال دقيش صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 أعضاء المكتب الجامعي للجامعة التونسية للسيارات، ممثلين في رئيس الجامعة السيد هشام عامر ونائب الرئيس السيد مروان الباري والكاتبة العامة للجامعة السيدة أحلام بوعفيف. وتم خلال الجلسة، التي انعقدت بحضور المدير العام للرياضة السيد مراد الملولي ومدير الهياكل الرياضية السيد سمير الصغير، تداول جملة من المسائل من بينها :
* الإطلاع على أهم البرامج المستقبلية للجامعة والتي تهدف إلى تعميم اختصاص الكارتينغ karting في مختلف الجهات.
* النظر في إمكانية تخصيص قطعة أرض لتشييد مسلك قار مخصص لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية وهو ما يمكن من توفير فضاء خاص للتدريبات تفاديا للمخاطر التي يمكن أن تسببها في الطرقات وتمكين تونس من احتضان المسابقات والتظاهرات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية مما سيساهم في دعم السياحة الرياضية ببلادنا.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

انطلاق التسجيل بالدورات التكوينيّة لمراكز الإعلاميّة الموجهة للطفل

اعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن فتح باب التسجيل بالدورات التكوينية التي ينظمها المركز الوطني للإعلاميّة الموجهة للطفل وسائر المراكز الجهوية التابعة له، والتي تتوزّع على كامل ولايات الجمهورية وكذلك بجزيرة قرقنة، بداية من يوم 03 أكتوبر 2023 . وفق بلاغ نشرته صباح اليوم على صفحتها الرسمسة بالفايسبوك. و قررت الوزارة إعفاء أطفال العائلات محدودة الدخل وذات الوضعيّات الخاصة والأطفال ذوي الاحتياجات الخصوصية من معاليم التسجيل وتمتيعهم بمجانية التكوين […]

today21 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%