رياضة

وزير الشباب والرياضة يجتمع بهيئة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم ورئيس الإدارة الوطنية للتحكيم

today17 أكتوبر 2024

Background
share close

وزير الشباب والرياضة يجتمع بهيئة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم ورئيس الإدارة الوطنية للتحكيم

أشرف وزير الشباب والرياضة السيد الصادق المورالي صباح اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 على جلسة عمل جمعته برئيس هيئة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم السيد كمال ايدير ورئيس الإدارة الوطنية للتحكيم السيد مراد الدعمي بحضور رئيس الديوان السيد شكري بن حسن وعضو هيئة التسوية السيد الشاذلي الرحماني وعدد من إطارات الوزارة، تم خلالها التداول حول وضعية الحكّام ومشاغلهم.

وقد أجمع كل الحضور خلال الجلسة على أن مطالب الحكام هي “حق مشروع”، مؤكدين أنه سيقع العمل على تحسين وضعيتهم تدريجيا وتوفير كل الظروف المادية واللوجستية الملائمة لهم من أجل ضمان استقلالية ونزاهة قطاع التحكيم.

كما تناولت الجلسة إمكانية النظر في صياغة “ميثاق” خاص بالحكام يحفظ حقوقهم ويُحدّد واجباتهم، إضافة إلى العمل على تحيين القانون الأساسي للتحكيم بما يضمن الاستقلالية المادية والإدارية للإدارة الوطنية للتحكيم، كما تمّ التطرّق إلى ضرورة العمل على دعم التمثيلية الرياضية لتونس في الهياكل الإقليمية والدولية وإعادة إشعاعها دوليا.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

وزير الشباب والرياضة يتسلّم شهادة اعتماد دولية للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة

وزير الشباب والرياضة يتسلّم شهادة اعتماد دولية للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة تولّى المدير العام للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة الدكتور المنذر قبّوج مساء اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 بمقر الوزارة، تسليم وزير الشباب والرياضة السيد الصادق المورالي "شهادة إعتماد" الجامعة الدولية للطب وعلوم الرياضة للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة، واعتماده رسميا مركزا دوليا. وتعتبر "شهادة الإعتماد"، اعترافا ضمنيا من قبل الهياكل الدولية بالكفاءات الطبية التونسية وبالمستوى المتميز للتكوين وبما […]

today17 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%