رياضة

وزير الشباب والرياضة يتسلّم شهادة اعتماد دولية للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة

today17 أكتوبر 2024

Background
share close

وزير الشباب والرياضة يتسلّم شهادة اعتماد دولية للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة

تولّى المدير العام للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة الدكتور المنذر قبّوج مساء اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 بمقر الوزارة، تسليم وزير الشباب والرياضة السيد الصادق المورالي “شهادة إعتماد” الجامعة الدولية للطب وعلوم الرياضة للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة، واعتماده رسميا مركزا دوليا. وتعتبر “شهادة الإعتماد”، اعترافا ضمنيا من قبل الهياكل الدولية بالكفاءات الطبية التونسية وبالمستوى المتميز للتكوين وبما يقدمه المركز من خدمات رعاية وتأطير لفائدة الرياضيين.

وتعدّ تونس أول دولة عربية والثانية على المستوى الإفريقي، التي تتحصل على هذه الشهادة بعد جمهورية جنوب إفريقيا، وهو مايعكس ريادة تونس في هذا المجال وجهود المركز الوطني للطب وعلوم الرياضة بصفة خاصة من أجل العمل على تطوير منظومة الطب الرياضي في تونس بالتنسيق مع الجامعة التونسية للطب الرياضي.

وقد حضر مراسم تسليم شهادة الإعتماد كل من رئيس الديوان السيد شكري بن حسن والمكلف بتسيير الإدارة العامة للرياضة السيد هيثم الرباعي ونائب رئيس الجامعة الدولية للطب الرياضي وعضو اللجنة الطبية والعلمية باللجنة الأولمبية الدولية ورئيس الجمعية التونسية للطب الرياضي د.ماهر الزهار.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الليلة : أمطار غزيرة مع تساقط البرد بأماكن محدودة

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أنه من المتوقع أن تكون سحب رعدية مع أمطار بالجهات الغربية ثم تشمل تدريجيا بقية مناطق الشمال ومحليا الوسط وتكون أحيانا غزيرة مع تساقط البرد بأماكن محدودة . و الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا قرب السواحل الشرقية و معتدلة داخل البلاد. و البحر شديد الاضطراب. و تتراوح الحرارة ليلا بين 15 و 20 درجة بالشمال و المرتفعات الغربية و بين 21 و 26 درجة […]

today17 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%