أخبار-وطنية

وزير الشؤون الدينية: قريبا إمضاء الوثيقة التوجيهية الخاصة بالعمرة

today19 سبتمبر 2024

Background
share close

أعلن وزير الشؤون الدينية أحمد البوهالي، لدى اشرافه أمس الاربعاء، على اجتماع اللجنة الوطنية للحج والعمرة الذي خصص لمسألة العمرة، أنه سيتم في “القريب العاجل” الإمضاء على الوثيقة التوجيهيّة الخاصة بالعمرة مع وزير السياحة، والاعلان عن انطلاق الموسم الجديد للعمرة.

وبعد أن استمع إلى مشاغل أصحاب القطاع ومقترحاتهم، أكد الوزير على ضرورة التركيز في تنظيم العمرة على أداء المناسك بطريقة صحيحة، الى جانب مراعاة القدرة الشرائية للمعتمرين، وتوفير الظروف الطيّبة لهم أثناء السّفر والإقامة والتنقّل في البقاع المقدّسة، وفق بلاغ صادر عن الوزارة.
كما تابع المشاركون في الاجتماع عرضا حول مختلف جوانب تنظيم العمرة، قدمته ممثلّة الدّيوان الوطني للسّياحة صلب اللّجنة.
وقد حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الوطنية للحج والعمرة الى جانب ممثلّين عن وكالات الأسفار.

وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

وزير الشّؤون الخارجيّة يستقبل سفير بريطانيا وإيرلندا الشّماليّة الجديد بتونس.

استقبل السيّد محمّد علي النّفطي، وزير الشّؤون الخارجيّة والهجرة والتّونسيين بالخارج، اليوم 19 سبتمبر 2024 السّيد Roderick Drummond، الذي قدّم له نسخة من أوراق اعتماده كسفير للمملكة المتّحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشّماليّة بتونس. وقد هنّأ السّيد الوزير السّفير البريطاني بمناسبة تعيينه، متمنّيا له النّجاح والتّوفيق في مهامّه الجديدة، معربا في ذات السياق عن استعداد الوزارة لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لأداء مهمّته في أحسن الظروف. كما مثّل هذا اللّقاء فرصة للتّأكيد […]

today19 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%