وطنية

وزير الشؤون الخارجية يلتقي سفير سويسرا بتونس

today28 مارس 2023 5

Background
share close

استقبل نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتّونسيين بالخارج، اليوم 28 مارس 2023، Josef Renggli، سفير الكونفدراليّة السّويسرية بتونس، الذي هنّأه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
وتناول هذا اللقاء المستوى المتميز للعلاقات الثنائية والتّعاون المثمر القائم بين البلدين والعزم المشترك على تطوير هذا التعاون خاصّة في مجال الاستثمارات السّويسرية بتونس بما يخدم مصلحة البلدين.
وأكّد الّسفير السّويسري على الأهمّية التي توليها بلاده لعلاقات الصّداقة والتّعاون مع تونس، كما يتجلّى من خلال برنامج التّعاون للفترة من 2021 إلى 2024، مبرزا استعداد سويسرا لمواصلة التعاون مع بلادنا ضمن البرامج المستقبلية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

النقابة الوطنية للصحفيين ترفض تعيين “رموز الدعاية النوفمبرية” في الاعلام العمومي

عبّرت النقابة الوطنية للصحفيين في بيان لها اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 عن رفضها تعيين رموز ما وصفتها بمنظومة الدعاية النوفمبرية واعلام الرأي الواحد الموجه بهدف السيطرة على مؤسسات الاعلام العمومي ووضع مشهد اعلامي يقوم على البروباغندا على حساب الموضوعية والمهنية. كما إستنكرت النقابة الخطاب المتناقض للسلطة التي تتحدث من جهة عن الثورية والمحاسبة ونظافة اليد وفي نفس الوقت تستعين بمن مارس التعتيم وساهم في حرمان الشعب التونسي من حقه […]

today28 مارس 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%