وطنية

وزير الشؤون الخارجية يعقد لقاء مع نظيره المصري

today10 سبتمبر 2024

Background
share close
في إطار مشاركته في الدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، الملتئمة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 بالقاهرة، عقد السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، لقاء مع نظيره المصري، د. بدر أحمد محمد عبد العاطي.
وتناول اللقاء العلاقات العريقة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من طفرة منذ الزيارة التاريخية لسيادة رئيس الجمهورية إلى القاهرة سنة 2021.
كما بحث الوزيران سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين في أفق الاستحقاقات الثنائية المقبلة من ناحية، وكذلك مستجدّات القضية الفلسطينية وضرورة وقف حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الباسل في قطاع غزة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المجلس الوطني للجهات والأقاليم : انطلاق اللجان في الاعداد لميزانية الدولة لسنة 2025 ومنوال التنمية

عقد مكتب المجلس الوطني للجهات والاقاليم، اليوم الثلاثاء، اجتماعا تم الاعلان خلاله عن انطلاق لجان المجلس (عددها 6) في الاعداد لمناقشة ميزانية الدولة لسنة 2025 ومنوال التنمية، وفق ما ذكره لوكالة تونس افريقيا للانباء(وات)، رياض الدريدي الناطق باسم المجلس ومكتبه.   كما أفاد الدريدي، بأن الاجتماع الذي انعقد باشراف عماد الدربالي رئيس المجلس بحضور مساعديه زكية المعروفي ويوسف البرقاوي، نظر في مسائل تتعلق بالسير الداخلي للمجلس النيابي، مضيفا أنه تقرر […]

today10 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%