أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفير باكستان الجديد

today17 سبتمبر 2024

Background
share close
استقبل السيّد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 17 سبتمبر 2024 السيّد جواد أحمد عمراني، سفير جمهورية باكستان الإسلامية بتونس، الذي سلّمه رسالة تهنئة بمناسبة تولّيه منصبه الجديد من نظيره السيد محمد إسحاق دار، نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية باكستان.
وتمّ خلال اللقاء استعراض العلامات المضيئة في تاريخ العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وأهمية المحافظة عليها والتحضير للاستحقاقات القادمة لاسيّما الدورة المقبلة للمشاورات السياسية واللجنة المشتركة التونسية الباكستانية التي ستحتضنها العاصمة إسلام آباد خلال سنة 2025.
من جانبه، أكد السفير الباكستاني على الأهمية التي توليها بلاده لمزيد تمتين روابط الأخوة بين تونس وباكستان وتعزيز علاقات الشراكة والتعاون الثنائي في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

نقابة القضاة التونسيين : “تمّ تجسيد كلّ ما سبق التباحث حوله بتاريخ 26 جويلية الماضي مع وزارة العدل “

أكّدت نقابة القضاة التونسيين ،اليوم الثلاثاء ، أنه تمّ تجسيد كلّ ما سبق التباحث بخصوصه مع وزارة العدل يوم 26 جويلية الماضي » توصلا لمزيد تحسين جودة المناخ القضائي وتكريس حقوق القضاة » .   وأعربت النقابة في بيان لها عن ارتياحها لاستجابة وزارة العدل لمطالب القضاة واستحقاقاتهم المهنية في علاقة بالترقيات والخطط الوظيفية والنقل بعد استحالة انعقاد جلسات المجلس الاعلى للقضاء.   وكان رئيس نقابة القضاة التونسيين ايمن شطيبة قد التقى […]

today17 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%