وطنية

وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بتونس

today14 مارس 2023 5

Background
share close

إستقبل السيد نبيل عمّار وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يوم 13 مارس 2023، السيدة إيمان أحمد السلامي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بتونس، التي قدمت له التهاني بمناسبة تعيينه.
وتم التأكيد خلال هذا اللقاء على أهمية التوظيف الأمثل للزخم الذي تشهده العلاقات الثنائية عبر تكثيف تبادل الزيارات وانتظام الاتصالات بين كبار المسؤولين في البلدين لمزيد تعزيز التعاون الثنائي وتوسيع مجالاته وفتح آفاق جديدة أمامه.
وأعربت السفيرة الإماراتية عن شكرها لما حظيت به من دعم في أداء مهامها. وسلّمت، بهذه المناسبة، رسالة إلى السيد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، من قبل أخيه سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الامارات العربية المتحدة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

التوازنات المالية للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية وحوكمة التصرّف في ملفاته محاور جلسة عمل بإشراف وزير الشؤون الاجتماعية

أشرف مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية بعد ظهر اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023 بقر الوزارة، على جلسة عمل خصّصت للنظر في التوازنات المالية للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية وحوكمة التصرّف في ملفاته، بحضور نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي و توفيق كاترو الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية وعدد من إطارات الصندوق. وأطلع وزير الشؤون الاجتماعية بالمناسبة على وضعية الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية وتوازناته المالية ونسب ومبالغ […]

today14 مارس 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%