أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية يدعو البعثات الدبلوماسية والدائمة بالخارج إلى تكثيف التحرك الاعلامي والدبلوماسي من أجل الوقف الفوري لجرائم الاحتلال

today23 أكتوبر 2023

Background
share close
أشرف السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2023، بحضور السيد كاتب الدولة للشؤون الخارجية وإطارات الوزارة على اجتماع عبر تقنية الفيديو مع رؤساء البعثات الدبلوماسية والدائمة بالخارج، تناول بالخصوص آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية والاعتداءات السافرة المتواصلة لآلة القتل الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني الشقيق، وخطورة تداعيات ذلك على المنطقة وعلى الأمن والسّلم في العالم.
ودعا السيد الوزير في هذا اللقاء كل بعثاتنا بالخارج إلى تكثيف التحرك الاعلامي والدبلوماسي في مختلف دول العالم وداخل المنظمات الدولية لحشد الدّعم الرسمي والشعبي من أجل الوقف الفوري لجرائم الاحتلال ومواصلة الدفاع عن حقّ الشعب الفلسطيني في استرداد أرضه السليبة.
كما أكّد السيد نبيل عمّار على دور الدبلوماسية في هذه المرحلة في إبراز وجاهة مواقف تونس من كل القضايا الراهنة بكلّ جرأة ووضوح وذلك في كل المنابر دون تردّد أو مواربة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

البنوك والمؤسسات المالية التونسيّة تقرر التضافر فيما بينها من أجل تعبئة موارد مالية لفائدة الشعب الفل/س/ط/يني

أعلن المجلس البنكي والمالي، في بلاغ أصدره، الإثنين، أن كل البنوك والمؤسسات المالية التونسيّة (إيجار مالي و فاكتورينغ)، العمومية منها و الخاصة، « قد قررت التضافر فيما بينها من أجل تعبئة موارد مالية لفائدة الشعب الفلسطيني الشقيق لمساندته على تجاوز المأساة التي يعيشها حاليا ». واوضح بلاغ المجلس أنّ هذه الأموال ستحوّل إلى الهلال الأحمر التونسي. وستساهم البنوك والمؤسسات المالية، المنضوية في المجلس البنكي والمالي، أوّلا في تحويل أموال للصندوق. […]

today23 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%