أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر

today18 أكتوبر 2024

Background
share close

يؤدي السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يومي 19 و20 أكتوبر 2024 زيارة عمل إلى الجزائر تلبية لدعوة من السيد أحمد عطاف، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.
وتأتي هذه الزيارة تجسيدا لما يوليه قائدا البلدين سيادة رئيس الجمهورية قيس سعيد وأخوه فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عبد المجيد تبون من عزم موصول وإرادة راسخة للإرتقاء بمستوى العلاقات بين تونس والجزائر إلى مرتبة الشراكة الاستراتيجية.
وستمثل هذه الزيارة مناسبة يستعرض خلالها الوزير مستجدات التعاون الثنائي في الميادين الاقتصادية والتنموية والطاقية والثقافية، والسبل الكفيلة المناسبة لمزيد دفعها وتعزيزها.
كما ستمكن من تعميق سنة التشاور السياسي و التنسيق الثنائي حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك إقليميا ودوليا.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

بنزرت: تأجيل إضراب أعوان الشركة التونسية لصناعة الحديد الصلب بمنزل بورقيبة الى يوم 21 نوفمبر المقبل

أعلن الطرف النقابي بالشركة التونسية لصناعة الحديد الصلب (الفولاذ) بمنزل بورقيبة والتابع للاتحاد الجهوي للشغل، في أعقاب اجتماع اللجنة الجهوية للتصالح المنعقد، اليوم الجمعة، بمقر ولاية بنزرت، عن تأجيل الاضراب العام للأعوان المبرمج يوم 23 أكتوبر 2024 الى يوم 21 نوفمبر 2024. وأكد الطرف النقابي، خلال الجلسة، على ضرورة التسريع بعقد جلسة عمل وزارية وعرض ملف اعادة هيكلة الشركة على مجلس وزاري في أجل لا يتجاوز موفى شهر نوفمبر 2024، […]

today18 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%