أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية يؤدي زيارة إلى مقرّ القنصلية العامّة بجدّة

today18 أكتوبر 2023

Background
share close
أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج  على هامش مشاركته في أشغال الإجتماع الطارئ لمجلس وزراء خارجية منظّمة التعاون الإسلامي بجدّة، أدّى السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، زيارة إلى مقرّ القنصلية العامّة بجدّة حيث قام بجولة على مختلف المصالح القنصلية، واطّلع على الخدمات المقدّمة لفائدة الجالية التونسية والأجانب موصيا بحسن الإستقبال والسّرعة في تقديم الخدمات المطلوبة.
كما التقى السيد الوزير بممثلي مختلف مصالح الوزارات الأخرى موصيا بضرورة مزيد التنسيق للإحاطة بأفراد الجالية بالمنطقة الغربية للمملكة لاسيما الملحقين لدى الوكالة التونسية للتعاون الفني.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

جامعة كرة السلة تعلن مساندتها للقضية الفلسطينية وتدعو للوُقوف دقيقة صمت قبل انطلاق المباريات

عبرت الجامعة التونسية لكرة السلة عن تضامنها المطلق مع فلسطين وعن دعمها القضية الفلسطينية وتمسّكها بحق الشعب الفلسطيني في استرداد حقوقه المشروعة كاملة. وفي هذا الإطار دعت الجامعة في بلاغ لها، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023، إلى الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق كافة المقابلات ترحما على أرواح الشهداء الفلسطنيين الأبرار. كما شددت الجامعة التونسية لكرة السلة على تبنيها بلاغ وزارة الشباب والرياضة وتشدد على دعمها التام ومساندتها اللامشروطة لكلّ رياضيينا التونسيين، الذين ساندوا […]

today18 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%