وطنية

وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي عددا من أفراد الجالية التونسية المقيمة بمصر

today19 سبتمبر 2022 5

Background
share close
 التقى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي بعد ظهر اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2022، بعدد من أفراد الجالية التونسية المقيمة بمصر وذلك على هامش مشاركته في أشغال الدورة 48 لمؤتمر العمل العربي المنعقدة بالقاهرة.
واطّلع مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية رفقة الوفد المرافق له وبحضور محمد بن يوسف سفير تونس بالقاهرة محمد المنصوري المدير العام لديوان التونسيين بالخارج و عبد القادر الجمالي رئيس ديوان وزير التشغيل والتكوين المهني و انتصار بن شعبان الملحقة الاجتماعية بالسفارة و ياسين عزازة مستشار الوزير و نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي والسيدة حياة بن إسماعيل رئيسة الهيئة العامة للشغل و العلاقات المهنية والسيدة فريال غراب المديرة العامة للتعاون الدولي و العلاقات الخارجية، على سير عمل ونشاط الملحقة الاجتماعية ومختلف الخدمات المقدمة من المصلحة الاجتماعية لفائدة أفراد الجالية.
كما كان للوزير والوفد المرافق له والسفير لقاء مع عدد من أفراد الجالية التونسية المقيمة بجمهورية مصر العربية من كفاءات وإطارات ومتفوقين، حيث كان اللقاء مناسبة للإصغاء والتفاعل مع مشاغلهم وانتظاراتهم وذلك بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية المصرية.
وأكد وزير الشؤون الاجتماعية أن تونس تولي أهمية بالغة لأبناء الجالية في كل أنحاء العالم دون استثناء وذلك بهدف تعزيز روح الانتماء إلى الوطن، كما يتم العمل على مزيد تحسين وتبسيط الخدمات المقدمة للجالية لاسيما خلال عودتهم إلى أرض الوطن، مشيرا إلى أن الجالية التونسية تُمثل رافدا من روافد التنمية وخلق الثروة في البلاد وحثّهم على الاستثمار في تونس وتعزيز العلاقة مع وطنهم وإعادة بناء الثقة بين الجالية ومؤسسات الدولة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

القيروان: جلسة عمل إستعدادا للمولد النبوي الشريف

إنعقدت مساء اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 بمقر ولاية القيروان  جلسة عمل  في إطار الإستعداد للمولد النبوي الشريف بالقيروان والتحضير لليوم الترويجي تحت  تحت شراف والي القيروان  بحضور المعتمد الأول، رئيس البلدية المصالح الأمنية و أعضاء المهرجان وممثلي الإدارات والمنظمات الوطنية. حيث تم الوقوف على  الإستعدادات اللوجستية والمادية والتنظيمية للإحتفال بالمولد النبوي الشريف وعرض للبرنامج النهائي من قبل رئيس الهيئة  للاحتفالات التي ستنطلق من 01 إلى 09 أكتوبر 2022  وتحديد […]

today19 سبتمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%