أخبار-وطنية

وزير الشؤون الاجتماعية يشارك في افتتاح أشغال الملتقى الدولي “مكتسبات اجتماعية برهانات اقتصادية” بالجزائر

today11 ديسمبر 2023

Background
share close
شارك وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي صباح اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023، في افتتاح أشغال الملتقى الدولي “مكتسبات اجتماعية برهانات اقتصادية”، عن بعد، الذي تنظمه وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة الجزائرية بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان وذلك بمشاركة وزراء الشؤون الاجتماعية لعدد من الدول العربية والافريقية ونائب رئيسة فيدرالية النساء الصينيات والمستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة لشؤون افريقيا وعدد من ممثلي الهيئات الأممية والإقليمية وعدد من الخبراء والباحثين.
وتولى الوزير بالمناسبة إلقاء كلمة مسجلة تم بثّها خلال افتتاح أشغال هذا الملتقى الذي تتمحور فعالياته حول مواضيع تخصّ التكفل بمختلف الفئات الاجتماعية من بينها المرأة والشباب وذوي الإعاقة وكبار السن.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

خلال لقائه بوزير الخارجية ،المدير العام لمنظمة العمل الدولية يؤكد استعداد المنظمة مواصلة تقديم دعمها لتونس

أجرى السيد نبيل عمّار، وزير الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، خلال زيارة العمل التي يؤديها إلى جنيف، من 11 إلى 14 ديسمبر 2020، لقاء مع السيد Gilbert Houngbo، المدير العام لمنظمة العمل الدولية اليوم 11 ديسمبر 2023. وبهذه المناسبة، أشار السيد الوزير إلى أن تونس نفّذت، خلال السنوات الأخيرة، جملة من الإجراءات والاستراتيجيات والإصلاحات التي تهدف إلى تحقيق وتفعيل العدالة الاجتماعية، مستشهدا، خصوصا في هذا السياق، بتجربة بعث الشركات الأهلية. كما […]

today11 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%